رياضة

أنطوي يعود للتدريب مرة اخري ويغلق ملف الاحتراف

ظهر اليوم الغاني جون أنطوي مهاجم المقاصة للقاهرة امس الثلاثاء ، بعد انتهاء اجازته السنوية التي منحها له الجهاز الفني للمقاصة بقيادة طلعت يوسف , وانتظم اللاعب في مران الفريق مساء اليوم الاربعاء ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاعي الجوي.

وقال جون أنطوي ، بانه لايشغل نفسه بما يتردد عن تلقيه عروض احتراف محلية وخارجية موضحا ان كل تركيزه مع فريق المقاصة ، لتقديم موسم كروي جيد ، والتعاون مع زملائه بالفريق لتحقيق مركز متقدم والتواجد في المربع الذهبي .

وأشار انطوي انه يشعر بالارتياح مع الفريق ، ولم يسعي للرحيل او الاحتراف خاصة وانه يحظى بمعاملة جيدة من مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، ومنسجم مع الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف وزملائه اللاعبين. .

وأضاف المهاجم الغاني ، بأنه مرتبط بعقد رسمي مع المقاصة ، وان قرار رحيله للاحتراف سيكون بموافقة الجهاز الفني وبقرار مجلس الإدارة.
ويواصل فريق المقاصة تدريباته ، خلال فترة الإعداد الاولي التي انطلقت الأسبوع الماضي ، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد .ويركز الجهاز الفني للفريق ، خلالها على الشق البدني للاعبين قبل انطلاق فترة الاعداد الثاني والتي تبدأ بعد انتهاء أجازة العيد.

ويستعد المقاصة للمؤسم الجديد والمنافسة علي المربع الذهبي للدوري والرجوع للبطولة الافريقية مرة اخري

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock