رياضة

العين يخوض معركة امام الترجي للوصول لنهائى كأس العالم للأندية

يعمل على العين الإماراتي الاحترافي ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات لقطع تذكرة الارتفاع إلى الدور 1/2 الختامي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة في الوقت الحاليًّ في الامارات عندما يتقابل في السادسة والنصف عشية اليوم، يوم السبت، مع الترجي التونسي في ملعب “هزاع بن زايد” أمام عربية خالصة.

وحجز العين مقعده فى الدور 1/4 الختامي بمسابقة كأس العالم للأندية، بعد أن إنتصر على ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الترجيح، بعد أن اختتم الوقت الاصلي والاضافي من عمر الماتش بالتعادل الايجابي 3/3.

ويتقابل الرابح من ماتش العين الإماراتي والترجي التونسي مع ريفربليت الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس “منافسات دوري ابطال أمريكا الجنوبية”، يوم 18 شهر ديسمبر القائم ضمن مسابقات الدور 1/2 الختامي.

التهييج والمتعة سيكونا عنوان ماتش العين والترجي في وجود التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها الفريقين حيث يبرز في العين المصري حسين الشحات، والسويدي ماركوس بيرج، والبرازيلي كايو، وحارس المرمى الإماراتي خالد عيسي، في حين يفتقد الفريق العيناوي في ماتش اليوم لجهود لاعبه محمد عبد الرحمن نتيجة لـ الايقاف بعد أن حصل على كارت الطرد في ماتش التدشين.

بينما يبرز بالترجي التونسي، طه الخنيسي والكاميروني فرانك كوم والايفواري فوسيني كوليبالي وهيثم الجويني وانيس البدري وسعد بقير.

مهم ذكره أن الترجي بطل منافسات دوري ابطال افريقيا يسجل ظهوره الثاني في مونديال كأس العالم للأندية عقب نسخة 2011 والتي حصل أثناءها على الترتيب السادس.

كما يتقابل كاشيما انتلرز الياباني مع ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي في الثالثة عصر اليوم في ملعب “هزاع بن زايد”، ضمن مسابقات الدور 1/4 الختامي، على أن يتقابل الرابح من ذلك الاجتماع مع فريق ريال مدريد الإسباني “بطل اللقب” في الدور 1/2 الختامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock