رياضة

الميلان تعلن عن رغبتها فى ضم الدون قبل اليوفنتوس

أعلنت تقارير صحفية عن رغبة فريق ميلان الإيطالى فى التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادري ريال مدريد الماضي قبل إنتقاله إلى السيدة العجوز أثناء مرحلة الإنتقالات الصيفية الفائتة.

مالك ميلان سعى ضم رونالدو قبل يوفنتوس

صرح ماركو فاسوني الرئيس التنفيذى الماضي لنادى ميلان فى إفادات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، إن لي يونج هونج مالك ميلان أراد التعاقد مع كريستيانو رونالدو فى الميركاتو الصيفى قبل إنضمامه إلى البيانكونيرى.

أزاد فاسوني أثناء تصريحاته قائلاً، :”أراد لى التعاقد مع رونالدو لأنه يعتقد أن النجم البرتغالى قوة عظيمة فى مكان البيع والشراء الصينية وقد كان هذا الشأن فى تموز 2017”.

شدد الرئيس التنفيذى الماضي لميلان، أنه أقنع مالك الروسونيرى بالتخلى عن ذلك الحلم لأن مقدار رونالدو عظيمة جدا ولا يمكنه اللومباردى سدادها.

كيلليني متأكد من مقدرة رونالدو على اللعب حتى الـ40

شدد المدافع جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس الإيطالي أن كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن 40 عام دون أن يتأثر مستواه في الفرق الكبرى بأوروبا.

في إفادات نقلتها جريدة “اكسبريس” الإنجليزية، أفاد كيلليني صاحب الـ34 عاماً أن رونالدو يستطيع اللعب لـ7 سنين قادمة، حيث أفاد:” أنا ورونالدو من المحتمل ان نكمل اللعب حتى سن الـ40، لكني لا أعتقد أنني سأفعل هذا”.

وتابع كيلليني قائلاً:” الجميع يعرف هذا، رونالدو أول من يبلغ للتمرين، إلا أن ما ينشأ الفرق فعلاً هي الكيفية التي يتدرب بها”، وتابع:” هو يقوم بتحفيز الجميع للتحسين من أنفسهم، هو فطن بشكل كبير”.

وعن تأقلم رونالدو صرح كيلليني:” رونالدو انتقل إلى مدينة حديثة ودوري غير مشابه بشكل كبير، لكنه تأقلم في الوضع على أساليب اللعب وطريقة العيش في المدينة الحديثة”، وألحق كيلليني حديثه عن رونالدو صاحب الـ33 عاماً:” سيرجع رونالدو لتمثيل الفريق القومي لدولته مرة ثانية، وسيلعب لفترة أطول من التي لعبتها أنا”.

يقال أن رونالدو لا يساهم مع منتخب البرتغال منذ كأس العالم كونه في مرحلة سكون من الماتشات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock