رياضة

تعرف على أزمة اللاعب تريزيجية مع نادى قاسم باشا

أفردت الكتابة الصحفية التركية مساحات واسعة للتحدث عن أزمة النجم المصرى محمود تريزيجيه مع نادى قاسم باشا التركى، بعد أن أبدى اللاعب رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق أثناء مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة.

وعنونت جريدة “yenisafak”، “هزة أرضية تريزيجيه فى قاسم باشا”، وقالت إن محمود تريزيجيه غاب عن المساهمة فى تدريبات الفريق البارحة للتأكيد على غضبه القوي تجاه الإدارة التى رفضت عرضاً ثمنه 8 ملايين يورو للأنتقال لأحد الأندية المملكة السعودية فى شهر يناير القادم.

وأضافت الصحيفة أن قاسم باشا اشترط الاستحواذ على 10 ملايين يورو نظير القبول على رحيل محمود تريزيجيه لأى ناد يرغب فى التعاقد معه أثناء مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة.

أما جريدة “hurriyet” فقالت إن مصطفى دينزلى المدير الفنى لنادى قاسم باشا لا يشعر بالارتياح تجاه الجدل الجاري بين محمود تريزيجيه والإدارة، حيث يخشى أن تؤثر هذه الحالة الحرجة على مسيرة الفريق.

جريدة “fanatik” تناولت ايضاً شرط نادى قاسم باشا للموافقة على رحيل محمود تريزيجيه فى كانون الثاني، وهو الاستحواذ على 10 ملايين يورو، مشيرة حتّى اللاعب المصري دعوة رسمياً الخروج من الفريق.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، أصبح واحد من نجوم الدورى التركى، بعد أن تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من منحى موقع “هوسكورد” المختص فى إحصائيات الساحرة المستديرة، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من منحى تحالف الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى غير مشابه المنافسات بمخزون 16 هدفاً، ليتابع مسيرة تألقه فى الملاعب التركية ذلك الموسم بتسجيله 5 مقاصد وتصنيع 5 غايات أخرى فى 14 ماتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock